الاتحاد يتكفل بعلاج متعب رغم انتهاء فترة إعارته إلى النادي السعودي

اذهب الى الأسفل

الاتحاد يتكفل بعلاج متعب رغم انتهاء فترة إعارته إلى النادي السعودي

مُساهمة  ديكو العرب في الثلاثاء 21 أبريل - 18:01

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد مهاجم الأهلي المصري المُعار لاتحاد جدة عماد متعب أن النادي السعودي سيتكفل بتكاليف علاجه من إصابة بالركبة ألمت به أخيراً، منهياً الجدل الذي دار في الصحافة المصرية حول هوية الطرف المسؤول عن تحمل تكاليف العملية الجراحية التي ستُجرى في فرنسا.

وكان متعب تعرض لإصابة في الركبة خلال المباراة التي جمعت فريقه بالجزيرة الإماراتي في الجولة الثالثة من الدور الأول لدوري أبطال آسيا في ابريل/نيسان الجاري، حيث ظن الأطباء أنه مصاب بقطعٍ في الرباط الصليبي، قبل أن يتبين لاحقاً أن الإصابة أقل خطورةً.

وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لصحيفة "الوطن" السعودية في عددها الصادر الأحد 19-4-2009، إن "إدارة نادي الأهلي المصري عرضت عليّ تحملها تكاليف الجراحة ورحلة العلاج في الخارج، ولكنني أخبرتها بلفتة أبوعمارة والبلوي، وأكدت للمسؤولين بالنادي الأهلي أن إدارة الاتحاد قامت بالواجب وزيادة".

وأشار المهاجم الذي ساهمت أهداف الـ10 في تتويج الاتحاد بلقب دوري المحترفين السعودي، إلى أن "أبوعمارة (رئيس النادي) ومنصور البلوي (عضو الشرف) أعلنا منذ اللحظة الأولى لإصابتي أنهما سيتكفلان بمصاريف علاجي بغض النظر عن عقدي مع النادي، وهي لفتة رائعة جداً".

وكان عقد إعارة متعب إلى الاتحاد انتهى بانتهاء منافسات الدوري السعودي، حيث انتقل بطل إفريقيا 2008 مع بلاده من الأهلي لموسم واحدٍ فقط مقابل "أكثر من 400 ألف دولار".

يشار إلى أن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء عام 2005، بحاجة "إلى جراحة بسيطة في الرباط الخارجي لن تبعده عن الملاعب لأكثر من 3 أشهر على أقصى تقدير"، ما يعني غيابه عن اللقاءين المهمين اللذين يجمعان الفراعنة بالجزائر وراوندا في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010.




اخوكم|ديكو العرب....... lol!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى