حسام غالي يقود النصر أمام الحزم في الدوري السعودي

اذهب الى الأسفل

حسام غالي يقود النصر أمام الحزم في الدوري السعودي

مُساهمة  ديكو العرب في الثلاثاء 24 مارس - 0:16

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



المصري حسام غالي مساء الاثنين فريق النصر أمام الحزم بهدف مواصلة المنافسة على المراكز الأربع الأولى في دوري المحترفين السعودي للمشاركة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ودوري أبطال آسيا للمحترفين، وذلك عندما يتواجهان ضمن الجولة الـ 20 للدوري.

يدخل الفريق المضيف الحزم المباراة وهو يملك 18 نقطة، وآخر مباراة خاضها انتهت بالتعادل الإيجابي امام الأهلي (1/1)، ويفتقد الفريق لخدمات مدافعه ذياب مجرشي ولاعبه الجوكر السنغالي حمادجي ومحترفه البرازيلي روبيز بداعي الإصابة.

ويتوقع أن يلعب مدرب الحزم، التونسي عمار السويح بنهج دفاعي يعمد إلى إغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي أثبتت نجاحها بشكل كبير في حسم عدد من المباريات.

ويملك الحزم عناصر بديلة جيدة قادرة على صنع الفارق الفني للفريق في أي وقت حسب حاجة المدرب السويح أمثال مشعل الموري وفؤاد المطيري وهاشم الصبياني.

في الطرف الآخر، يدخل الفريق النصراوي المباراة وهو منتش من الانتصار الثمين الذي حققه الخميس الماضي على الوحدة (3/1)، مقترباً من مراكز المقدمة في سلم الترتيب، بعد رفع رصيده إلى 24 نقطة.

وكان مدربه، الأرجنتيني إدجاردوا باوزا تمكن من تنظيم خط دفاع الفريق بشكل ملحوظ، بعد أن كان يئن جراء الأخطاء المتكررة من ذات العناصر المتواجدة.

وتبدو حراسة مرمى النصر مطمئنة كما هي في الحزم بوجود المتألق أخيراً خالد راضي.

وفي خط الدفاع سيكون الرباعي أحمد الصقور والبرازيلي إيدير وإبراهيم شراحيلي وعبده برناوي جاهزاً لإيقاف خطورة خصمه بعد تألقه اللافت.

وفي خط الوسط يتواجد رباعي مميز يتكون من المصري حسام غالي والبرازيلي إيلتون ويوسف الموينع وأحمد المبارك، وخلاف خطي الدفاع والوسط، يبدو أن النصراويين ما زالوا متذمرين من صيام المهاجم العماني الدولي حسن ربيع عن التهديف منذ قدومه، إلا أنهم يتأملون في المهاجم الآخر محمد الشهراني.



اخوكم|ديكو العرب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى