لايفووووتكم ][ أذكى غبي ][

اذهب الى الأسفل

لايفووووتكم ][ أذكى غبي ][

مُساهمة  المجهول في الأربعاء 25 مارس - 0:12

ســـــلام آليكم



ويش آلــحال ..؟؟


هذا قصه واحدن ما شاء الله عليه يبلغ من الذهانه مالم يصل إليه أحد


شارك في مسابقه من سيربح المليوون // مسوي فيها ذهين jocolor jocolor


راح وقعد بالكرسي عقب ماصفقوا له العالم


سلم على أبو قرداحي وأعطاهـ ابتسامه ساحرهـ // تدل على غبائه rendeer rendeer


وبدأت المسابقه


معرووف إن أول الأسئله سهله الهدر يحله


مشى بالسؤال الأول وحصل 200 ريال


جاء السؤال الثاني


أكمل ...


عصفور باليد ولا عشرة على


أ _ الزحليقه ب _ المرجيحانه


جـ _ الشجرهـ د _ البيت


خوينا فكر وفكر وفكر Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes


قال مالنا إلا الجمهوور هو اللي بيفزع لنا


المهم صوتوا الجمهوور 99% جـ و 1% ب / ماسكتن عنااد tongue tongue


عااد جا شغل أبو قرداحي بالوسوسه ويقول ترى دايم الجماهير غطأ >> أجل ليش حاطينهم


قال خوينا نحذف إجابتين ][ حذفوا المرجيحانه والبيت ][


خوينا فكر وفكر وفكر ماااش للحين شاااك


قال ناخذ اتصال >> اتصل وراح الاتصال كله سلام وسواليف عن البران والمكاشيت >> خلص وقت الاتصااال


خوينا بلش فكر وفكر وفكر ولقى حل ...


قال أبنسحب وآباخذ الــ 200


وعلى قوله المثل عصفور باليد ولا عشرهـ بالشجرهـ jocolor jocolor jocolor jocolor jocolor


أتمنى تعجبكم ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لايفووووتكم ][ أذكى غبي ][

مُساهمة  ملك الظلام في الخميس 26 مارس - 17:24

ههههههههههههههه

مشكووووور على الموضوع الرائع

واقول والله من المخ

ههههههههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى